خطوط الترامواي تقطع الماء الشروب عن الدارالبيضاء ‍!

0

زنقة 20 | الدارالبيضاء

قالت شركة ليديك بالدارالبيضاء ، أن أشغال تحويل شبكات الماء و الكهرباء التابعة للتدبير المفوض و المعنية بالخطين الثالث و الرابع من طراموي الدار البيضاء، ستسبب اضطرابا في تزويد الماء الشروب قد يصل إلى حد انقطاع، و ذلك حسب المراحل التالية :

المرحلة الأولى : عزل قناتين متواجدتين (قطرهما 80 و 60 سنتيمتر) و ربطهما بقناة جديدة مهيكِلة (قطرها 80 سنتيمتر) على طول 300 متر، على مستوى تقاطع شارعي عقبة ابن نافع و محمد زفزاف، و ذلك لمدة 24 ساعة، ابتداء من يوم السبت 27 فبراير على الساعة الثامنة مساء و إلى غاية الساعة نفسها من اليوم الموالي (الأحد 28 فبراير 2021).

الجماعات أو الأحياء المعنية هي كالتالي :

▪️عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي : الأحياء و التجزئات المتواجدة على طول شارع محمد زفزاف (سيدي مومن، التشارك، الحديقة، باب أناسي، رياض البرنوصي…)، جوهرة، الأزهار، حي الهدى، أهل الغلام، تجزئة بركة سيدي مومن، تجزئة نعيم، المنطقة الصناعية و الأحياء المتواجدة جنوب الطريق السيار الحضرية و على طول الطريق الوطنية رقم 9.

▪️عمالة مقاطعات مولاي رشيد : حي البركة، حي مولاي رشيد المجموعة 5 و 6، المنطقة الصناعية مولاي رشيد و كذا تجزئات المناوس، الفضل، الأخوة، المستقبل، الخالدية و النواحي…
▪️إقليم مديونة : جماعة تيط مليل.

المرحلة الثانية : عزل القناة المتواجدة (قطرها 80 سنتيمتر) و ربطها بقناة جديدة مهيكِلة (قطرها 80 سنتيمتر) على طول 860 مترا، و ذلك على مستوى شارع عقبة ابن نافع، و لمدة 18 ساعة ابتداء من يوم الخميس 4 مارس على الساعة السادسة مساء و إلى غاية يوم الجمعة 05 مارس 2021 على الساعة الثانية عشر ظهرا.

الجماعات أو الأحياء المعنية هي كالتالي :

▪️عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي : أهل الغلام، تجزئة نعيم، تجزئة البركة، الحديقة، التشارك.

▪️إقليم مديونة : جماعة تيط مليل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد