هلال المعتصم يظهر في سلا مع قرب الإنتخابات !

0

زنقة 20 | الرباط

بعد غياب طويل عن الأنظار و تدبير الشأن المحلي بمدينة سلا ، ظهر عمدة المدينة جامع المعتصم فجأة في تجمع حزبي للعدالة و التنمية أمس الأحد.

و رأى متتبعون للشأن المحلي بمدينة سلا أن ظهور المعتصم في هذا التوقيت ، أمر كان وارداً بسبب قرب الإنتخابات الجماعية و التشريعية ، و ذلك لغرض التسخينات الأولية للعودة من جديد إلى كرسي الرئاسة و التواري بعد ذلك عن الأنظار.

المعتصم الذي يتولى أيضا منصب مدير ديوان رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ، شارك أمس الأحد في جلسة حزبية من تنظيم الكتابة المحلية للبيجيدي ، وهو ما أثار استغراب ساكنة سلا التي لم ترى المعتصم منذ توليه منصب عمدة المدينة في 2016.

و دأب جامع المعتصم عمدة مدينة سلا على تكرار الغياب عن مقر الجماعة الحضرية لمدينة سلا بفعل التزاماته كمدير ديوان رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

نتيجة ذلك فشل المعتصم في إخراج مدينة سلا من قمقم الفقر والتهميش والبطالة، وهي الشعارات التي رفعها سابقا إبان معارضته للعمدة نور الدين الأزرق وإدريس السنتيسي.

و اكتفى المعتصم منذ انتخابه بزيارات خاطفة لمقر البلدية خلال الدورات أو المناسبات الرسمية، وهو ما تسبب في حالة شلل تام مجلس الجماعة ، و فشل عدة قطاعات بالمدينة المليونية أبرزها النقل و الأزبال و انتشار الجريمة و تفشي البطالة و تردي البنية التحتية من طرق و إنارة و انتشار البداوة في أغلب أحياء المدينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد