فيس بوك تطلق أول جائزة لكرة القدم لاختيار أفضل ناد ولاعب

0

زنقة 20 . وكالات

أطلقت “فيس بوك” جائزتها الخاصة لكرة القدم، والتى تتيح لمشجعى كرة القدم حول العالم التصويت لاختيار لاعبهم أو ناديهم أو مدربهم المفضلين فى الدورى الإنجليزى، وذلك بالاعتماد على استخدام حساب “فيس بوك”.

فيس بوك تتيح للمستخدمين التصويت لاختيار أفضل ناد ولاعب -اليوم السابع -4 -2015 فيس بوك تتيح للمستخدمين التصويت لاختيار أفضل ناد ولاعب ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن هذه الجائزة والتى تحمل اسم “Facebook Football Awards” ستعطى الفرصة لمشجعى الدورى الإنجليزى حول العالم التصويت لاختيار “لاعب العام – اللاعب الشاب للعام – نادى العام – مدرب العام – أفضل محتوى – أفضل نادى أداء على فيس بوك – أفضل لاعب أداء على فيس بوك”.

حيث يمكن للمستخدمين التصويت من خلال الإعجاب بالصفحات ثم الانتقال إلى صفحة التصويت للإدلاء بأصواتهم، حيث يمكن للمستخدم أن يدلى بصوته مرة فى كل فئة.كما ستقدم النوادى مرشحيها أيضا لجائزة أفضل مشجع للعام والتى تعمل على تكريم المشجعين أيضا، وقد بدأ التصويت اليوم الجمعة وسيستمر حتى 11 مايو المقبل من خلال عدة صفحات على “فيس بوك”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد