صحيفة إسبانية :”بيريز” طلب مساعدة الملك محمد السادس لمنع رونالدو من زياراته المتكررة لمراكش

0

زنقة 20 . الرباط

أوردت صحيفة ‘El Español’ الإسبانية أن رئيس فريق ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” طلب دعم الملك محمد السادس لمنع نجم الفريق البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من الزيارات المتكررة للمغرب وتحديداً لمدينة مراكش والتي اعتبرها “بيريز” تؤثر سلباً على المستوى البدني للنجم “رونالدو”.

وأضافت الصحيفة أن “بيريز” منع “رونالدو” هداف الفريق من السفر إلى المغرب بعد التدريبات على متن طائرته الخاصة بسبب تراجع مستواه.

وكان رونالدو معتاد على الطيران إلى المغرب بعد التدريبات للقاء صديقه الملاكم المغربي “بدر هاري”، لكن هذه الرحلات المتكررة تسببت في تراجع مستواه حسب مجموعة من التقارير الإعلامية الإسبانية المختصة.

ويطير “رونالدو” بعد مباراة الفريق يوم الأحد على متن طائرته الخاصة في الثالثة فجر الاثنين إلى مراكش ويعود إلى مدريد يوم الخميس.

وتقول الصحيفة إنه مهما كانت أسباب سفر “رونالدو” إلى مراكش إلا أن “بيريز” منعه من السفر إلى المغرب لتأثر مستواه رغم أنه سجل 27 هدفًا حتى الآن في كل المسابقات.

كما أن بيريز طلب من ما اعتبرته “صديقه” الملك محمد السادس بوقف رحلات رونالدو المتكررة للمغرب، وفقًا الصحيفة الاسبانية دائماً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد