بنكيران يقصف إخوانه من الجنائز : المناصب و الإمتيازات لي جابها الله خصها ما تبدلناش !

زنقة 20 | الرباط

وجه عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق، رسائل سياسية مشفرة لإخوانه داخل حزب العدالة والتنمية، و ذلك في جنازة أحد أصدقائه أمس الثلاثاء.

بنكيران و في كلمة تأبينية قال : “عييت مانتكلم معاكوم و مع العائلة ديالي ومن النهار تلاقيت هاد الإخوان و التازمت معاهوم من 1976 .. أنا منتبه أننا سنموت و نبعث و نحاسب”.

و أضاف : ” ماشي معنى أنني كندير شي حاجة تا لهيه .. كنحاول واخا داكشي عندي عيان بكل صراحة “.

و خاطب بنكيران ، أبناء الحركة الإسلامية بالقول : ” ما جتامعناش باش نوليو ميسورين و عندنا الأموال و المناصب والإمتيازات و هادشي إيلا جابو الله شي باس ماكاينش ، لكن ماشي لهادشي جينا النهار الأول .. محبة الله هي لي حركات فينا هادشي ومحبة الإسلام و القرآن ماشي نتبدلو”.

و يحرص عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ، بعد عزله من رئاسة الحكومة ، على حضور جنائز ومآتم سياسيين ومثقفين ومشاهير باستمرار ولا يقتصر واجب العزاء عند بنكيران في الدعاء عند قبر الميت، بل يتعداه إلى أخذ مداخلة بمكبر الصوت لا تخلو من توجيه رسائل سياسية إلى من يهمهم الأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد