الشرطة القضائية تقترب من فك لغز مجزرة سلا !

زنقة 20 . متابعة

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بسلا بتنسيق مع الفرقة الوطنية الوطنية للشرطة القضائية، أربعة اشخاص للاشتباه في تورطهم في ارتكاب مجزرة حي الرحمة بسلا، والتي راح ضحيتها ستة أشخاص من عائلة واحدة.

مصادر مقربة من التحقيق، نقلت أن مصالح الشرطة أوقفت شخصا يحمل حروقا على مستوى رجليه، والذي دل مصالح الأمن على ثلاثة اشخاص آخرين تم توقيفهم بمدينة القنيطرة، وذلك بعد استنطاق الموقوف الاول من طرف عناصر الفرقة الجنائية بمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بسلا.

المشتبه فيهم الأربعة يخضعون حاليا لتحقيقات مكثفة تحت اشراف النيابة العامة المختصة، من أجل معرفة مدى تورطهم في الجريمة واستجماع كل التفاصيل ذات الصلة.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد