دعم الجمعيات المحظوظة يثير جدلاً بمجلس أكادير !

زنقة 20 | علي التومي

طالبت فعاليات المجتمع المدني بتيكوين عمالة اكادير إداوتنان، رئيس المجلس الجماعي لأكادير بسحب النقطة المتعلقة بمنح الجمعيات من جدول أعما دورة فبراير وتأجيلها إلى حين توضيح الآليات المعتمدة بها وفسح المجال اكثر امام الجمعيات للإستفادة.

فعاليات المجتمع المدني عبرت في رسالة موجهة لرئيس المجلس الجماعي تحصل rue20.com،على نسخة منها،عن سخطها الشديد وشجبها للحيف الذي طالها جراء التوزيع الغير عادل للمنح الموجهة للجمعيات النشيطة بتيكوين اكادير.

وقال الغاضبون،بان فعاليات المجتمع المدني قد سجلوا بكل آسف خروقات في التفاوت الحاصل بين إقصاء الجمعيات وتخفيض المنح للبعض منها،في مقابل كرم وسخاء غير مبرر لبعض الجمعيات المقربة والمحظوظة في توزيع المنح.

وفي رسالة مماثلة، اشتكى الغاضبون من فعاليات المجتمع المدني بتيكوين، لوالي جهة سوس ماسة درعة عامل عمالة أكادير إداوتنان،من سوء تدبير ملف المنح المقدمة للجمعيات،وهو الأمر الذي دفعهم إلى المطالبة بتأجيل التصويت على هذه النقطة المدرجة بجدول اعمال فبراير لسنة 2021 لجماعة اكادير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد