فيديوهات وصور صادمة. مسافرون يشتكون من الأوساخ و الحشرات والبعوض عبر طائرات “بنهيمة”

0

زنقة 20 . الرباط

اشتكى مجموعة من المسافرين عبر طائرات الخطوط الملكية المغربية سواء منهم المغاربة أو الأجانب من ضعف الخدمات وتدنيها خاصة تلك المتعلقة بالتغذية حيث نشروا فيديوهات توثق لانتشار الحشرات “سراق الزيت” والبعوض في الأماكن التي تحضر فيها وجبات المسافرين وهو ما انتقده الكثيرين وعبروا عن سخطهم من جودة التغذية والخدمات المرافقة التي تقدمها طائرات “بنهيمة”.

http://www.youtube.com/watch?v=bREt6wMDDBc&feature=youtu.be

مسافرة مغربية كانت متجهة لمونريال الكندية عبر “لارام” عبرت عن سخطها من وجود الحشرات وتكاثرها حول الأطعمة التي تقدم للمسافرين دون أدنى شروط السلامة الصحية وهو ما اعتبرته فضيحة لو حدثت في دول أوربية لاستوجبت العقاب وفرض غرامات قاسية على مسؤولي الشركة لأن ذلك يؤثر بشكل سلبي على الصورة العامة للسياحة في البلاد.

كما نشرت ذات المشتكية صوراً تظهر الحالة الكارثية التي توجد عليها مراحيض الطائرة والتي لا تستجيب لأدنى الشروط الصحية في أماكن قضاء الحاجة عبر الطائرات.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها فضح المستوى المتدني للخدمات عبر طائرات “لارام” حيث قام مسافرون في السابق بنشر فيوهيات على “اليوتيوب” تبين انتشار الأوساخ والحشرات بكل أنواعها وكذا اتساخ المراحيض دون غسلها وهو ما يجعل الكثيرين يستغنون عن السفر عبر الخطوط الملكية المغربية .

إلى ذلك كان ربابنة طائرات “لارام” بدورهم قاطعوا الوجبات الغذائية المقدمة لهم من طرف الممون الرئيسي لـ”لارام” شركة “أطلس مولتيسيرفير” والتي تعتبر شركة تابعة للخطوط الملكية المغربية.

r  ra

ربابنة الطائرات المغاربة الذين تمردوا وأعلنوا الحرب على المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية برئاسة “إدريس بنهيمة” اعتبروا أن الوجبات التي تقدم إليهم لا تروق للجودة المطلوبة كما أن كمية الطعام غير كافية ودخلوا في إضراب عن الطعام .

ram  raa

وعبر الربابنة المغاربة في إطار “الجمعية المغربية للربابنة” والتي تضم حوالي 400 ربان أن الشركة الأم مطالبة بتحسين أوضاعهم كما عبروا عن استيائهم من من جودة خدمات الشركة الممونة والتي تحوز “لارام” على غالبية أسهمها .

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد