إسرائيل تُعِد لحملة علاقات عامة في المغرب !

زنقة 20 | الرباط

عقدت إسرائيل في الآونة الأخيرة ، عقوداً مع شركات علاقات عامة مغربية لتلميع الصورة في الصحافة و لدى الرأي العام الوطني ، بعد استئناف العلاقات بين البلدين.

و هكذا عقدت مؤسسة Kam Global Strategies الإسرائيلية ، اتفاقية مع وكالة الإتصال و العلاقات العامة المغربية Brand & Image وهي أول شراكة بين الجانبين منذ إعلان استئناف العلاقات.

بيان صادر عن المؤسستين ، قال أنهما سيعملان على اعتماد خبراتهما لصالح رجال الأعمال والمؤسسات العامة والخاصة في البلدين ، بما في ذلك وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية والمؤثرين و وزيارات العمل (BtoB).

مؤسسة كام غلوبال ستراتيجيز ورئيستها لورا كام قالت : “نحن سعداء بالشراكة مع Brand & Image في هذه الظرفية أكثر من أي وقت مضى ، يميل الإسرائيليون والمغاربة إلى التواصل كثيرًا مع رفع العلاقات بين بلدينا إلى مستوى عالٍ. نتطلع إلى زيادة الوعي بإمكانيات تعاون بلداننا في مختلف المجالات مثل التكنولوجيا الزراعية والأمن السيبراني والسياحة”.

من جانبها ، قالت رجاء شريفي ، مؤسسة و رئيسة شركة Brand & Image: “نحن فخورون للغاية بالإعلان عن تعاوننا مع Kam Global Strategies ، الشريك الرئيسي. ستخلق خبراتنا وتجاربنا الطويلة الأمد من خلال الخدمات المصممة خصيصًا وموقعنا في أسواقنا قيمة مضافة حقيقية لوكالاتنا وستفيد بشكل كبير جميع الكيانات التي ترغب في تطوير أنشطتها وعلاماتها التجارية والترويج لصورها في البلدين وحتى في أفريقيا “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد