اختلالات امتحانات الترقية تثير زوبعةً في مجلس الخميسات !

0

زنقة 20 | متابعة

قال المكتب النقابي لفرع الجامعة الوطنية لعمال و موظفي جماعة الخميسات ، أن امتحانات الكفاءة المهنية لهذه السنة شهدت “مجموعة من التجاوزات و الاختلالات و عرفت تدخل جهات و أطراف مؤثرة , تحركت بأشكال مختلفة , بل مكشوفة لصالح البعض”.

و ذكر المكتب النقابي ، في بلاغ له أن ذلك ” أفقد هذا الاستحقاق المهني النزاهة , و المصداقية , و الشفافية , و حرم مجموعة من الموظفات و الموظفين و العمال من الحق في المساواة و تكافؤ الفرص , رغم أنهم يتوفرون على شروط الاستحقاق و الكفاءة و مشهود لهم بالمردودية و المثابرة في العمل و التضحيات الجسام طيلة السنة”.

و أضاف في بلاغ ، أن ” اللجنة المشرفة على امتحانات الكفاءة المهنية , افتقدت للحيادية و المصداقية . و لثقة الموظفين و العمال , و انعدمت فيها مقاييس الكفاءة و النزاهة و الموضوعية , كما أنها لم تتحلى بالمسؤولية الكاملة”.

و أعلن عن ” رفض نتائج امتحانات الكفاءة المهنية لهذه السنة” ، مطالباً ” بفتح تحقيق عاجل في الموضوع , بما يحافظ على سمعة الجماعة , و مصداقية الاستحقاقات المهنية و متابعة كل من ثبت في حقه المساهمة في التأثير السلبي و غير القانوني على نتائجها و إنصاف كل المستحقين المتضررين من هذه الانحرافات و السلوكات التي تكون قد صدرت عن بعض الجهات و الأطراف”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد