انتخابات الرشيدية .. مرشح البيجيدي مَرفوض شعبياً و الساكنة تُذكّره بـلفظ “العاهرات” !

زنقة 20 | الرباط

سباق سياسي محموم في جهة درعة تافيلالت للظفر بالمقعد البرلماني الشاغر عن دائرة الراشيدية ، بعد تجريد مصطفى العمري، البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، من عضويته في مجلس النواب عن الدائرة الانتخابية المحلية بالرشيدية.

حزب العدالة و التنمية رشح عبد الله صغيري عضو مجلس جهة درعة تافيلالت ، لخوض الانتخابات التشريعية الجزئية لدائرة الراشيدية ، وهو الشخص الذي يلقى معارضة شديدة من طرف ساكنة الراشيدية و المنطقة.

نشطاء أعادوا نشر تدوينة لصغيري دونها في انتخابات 2015 ، و اتهم فيها آنذاك منافسه عن حزب اليسار الأخضر المغربي بالإستعانة بـ”العاهرات و الرحل” في حملته الإنتخابية.

صغيري عضو مجلس جهة درعة تافيلالت ، كان قد كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” حزب اليسار الأخضر المغربي بإقليم الراشيدية يستعين بالرحل و العاهرات في حملته الإنتخابية”.

كلام صغيري ، علق أحد سكان المنطقة بالقول : ” فرزدق الجنوب الشرقي: سنة 2015، وخلال إلإنتخابات كتب عبد الله صغيري في حق نساء ورجال أيت خباش ما يلي:
– حزب اليسار الأخضر يستعين بالرحل… وـ العـــــاهـــــرات في حملته الإنتخابية! لم يغضن الأمر… لأنني أعرف أن الرحل رجال شاوية مقدمة إبن خلدون…. ولا توجد عاهرات في مجتمع الرحل …. كاللاتي يوجدن في زقاق عاهرات أردوغان وقطر…. اليوم واليوم وقبل الخميس 7 يناير 2021… لا ننتظر من أي أحد رد إعتبار معركة لمعاضيض سنة 1916 التي حوت، عفوا حمت زريعة القنب حتى تتفوه بمصطلح يستعمل جيدا في شوارع إستطنبول.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد