أستاذة مغربية تفوز بجائزة أفضل معلمة في العالم !

زنقة 20 | متابعة

تمكنت الأستاذة هاجر بوطافي، أستاذة اللغة الإنجليزية بالثانوية التأهيلية نجيب محفوظ بآسفي، من الفوز بالجائزة الدولية ضمن أفضل معلمي العالم “the best teacher” وهي جائزة تمنحها مؤسسة “akseducation”.

وبعد فوزها حظيت الأستاذة هاجر بوطافي باستقبال يوم أمس الثلاثاء، من طرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بأسفي، حيث نوه بتميزها المهني باعتمادها على المناهج المبتكرة والمبدعة في التدريس، ما أهلها وباستحقاق بأن تتوج على الصعيد العالمي ضمن أحسن معلمي العالم.

يذكر أن جائزة المدرسة الدولية (ISA) هي علامة مرموقة مشرفة للمدارس والثانويات، تمكن من إعطاء بعد دولي للتدريس والتعلم، وهي جائزة سنوية تمنح للمدارس المشاركة يتم اختيارها على أساس ملفاتها، إذ يقدم المجلس الثقافي البريطاني كإطار معتمد، فرصة تسجيل هذه المدارس وتقييم أعمالها الدولية وإدماجها في مناهجها الدراسية، وتعد مرجعا لتحديد ما إذا كانت المدارس تتمتع بمستوى استثنائي للدعم من أجل تعزيز المواطنة العالمية بين الشباب، وإثراء التعليم والتعلم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد