شالكه الألماني يقيل المدير التقني و يوقف أمين حارث !

زنقة 20 | متابعة

أعلن نادي شالكه متذيل جدول ترتيب الدوري الألماني، فسخ تعاقده مع المدير التقني مايكل ريشكه، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أنه تم استبعاد 3 لاعبين من التدريبات.

ويعيش شالكه الفائز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي عام 1997، وأحد أكثر الأندية شعبية في ألمانيا، أزمة رياضية ومالية، تفاقمت بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وذكر بيان لشالكه اليوم الثلاثاء، أنه تم الاتفاق بالتراضي مع ريشكه الذي يتولى مسؤولية التخطيط للفريق منذ ماي 2019، على فك الارتباط بينهما قبل نهاية عقده.

وقال يوشين شنايدر، مدير الكرة في شالكه: “نود أن نتوجه بالشكر إلى مايكل ريشكه على العمل الذي قام به، في النهاية لدينا رؤية مختلفة بشأن المستقبل الرياضي للنادي”.

من جانبه، أوضح ريشكه: “لدي قناعة بأن الفريق لديه الإمكانات التي تؤهله للبقاء في الدوري، وسأواصل تشجعيهم في كل مباراة”.

وبحسب الموقع الالكتروني لمحطة “سبورت1” التليفزيونية، فإن أمين حارث ونبيل بن طالب وفيداد إيبسيفيتش تم استبعادهم من تدريبات الفريق، بسبب سوء الأداء.

وتحدثت شبكة “سكاي سبورتس” عن وقوع خلافات بين المدرب مانويل باوم واللاعبين الثلاثة عقب خسارة شالكه على ملعبه أمام فولفسبورج بهدفين دون رد، السبت الماضي.

ولم يؤكد شالكه هذه التقارير، لكنه لم ينفِ مغادرة المدافع بنجامين ستامبولي الملعب، بين شوط المباراة أمام فولفسبورج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد