الدوليون المغاربة يقودون تشيلسي وإشبيلية مبكراً لدور الـ16 لعصبة أبطال أوربا

زنقة 20. الرباط

ضمن فريقا تشلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني تأهلهما إلى دور الـ16 من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم مبكرا ،بفوزهما بالنتيجة ذاتها 2-1 على مضيفيهما رين الفرنسي وكراسنودار الروسي تواليا، مساء الثلاثاء برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة.

وتصدر تشلسي المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف عن إشبيلية ، علما أنهما سيلتقيان في الجولتين الأخيرتين لتحديد صاحب المركز الأول للمجموعة بعدما حجزا بطاقتي التأهل حسابيا، فيما تجمد رصيد رين وكراسنودار عند نقطة واحدة وبات التنافس الوحيد المحصور بينهما على المركز الثالث وبطاقة الترضية المؤهلة إلى دور الـ32 في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

ففي المباراة الاولى سج ل كالوم هودسون-اودوي (22) والفرنسي أوليفيه جيرو (90 +1) هدفي تشلسي، وسيروه غيراسي (85) هدف رين.

وأراح مدرب البلوز فرانك لامبارد عددا من لاعبيه الأساسيين لاسيما الدوليين العائدين من خوض المباريات مع منتخبات بلادهم تقدمهم الدولي المغربي حكيم زياش نجم الفريق في الآونة الأخيرة، والفرنسي نغولو كانتي وأشركهما في الشوط الثاني.

وهو الفوز السادس تواليا للبلوز في جميع المسابقات منذ انضمام الحارس السنغالي ادوار مندي إليه قادما من رين بالذات مقابل 28 مليون دولار في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي المباراة الثانية سجل الكرواتي ايفان راكيتيتش (4) ومنير الحدادي (90+5) لإشبيلية، والبديل البلجيكي واندرسون لكراسنودار (56).

ويلعب تشلسي في ضيافة إشبيلية في الجولة القادمة في الثاني من دجنبر المقبل فيما يحل رين ضيفا على كراسنودار. 24/11/2020 (ومع),

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد