مشادات حادة بين أمرابط وزملائه بعد خسارة النصر أمام الهلال (فيديو)

0

زنقة 20 | وكالات

التقطت عدسات الكاميرات، فيديو للمغربي نور الدين أمرابط وزميله مايكون، وهما يعاتبان بعضهما البعض عقب خسارة فريقهما النصر أمام الهلال 0-2، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

ورفض أمرابط، الانضمام إلى زملائه بعد نهاية المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، حيث اجتمع الفريق من أجل رفع الروح المعنوية، وإزالة التوتر، سعيا لتقديم مستويات أفضل خلال الجولات المقبلة من الدوري، واستعدادا لمواجهة الهلال مجددا في مسابقة الكأس.

وظهر أمرابط منفعلا تجاه زميله البرازيلي مايكون، ودخل الثنائي في مشادات حادة، قبل أن يتدخل عبد الرحمن الحلافي، مدير الكرة في نادي النصر، لفظ النزاع وحث أمرابط على الانضمام لزملائه.

ونجح الحلافي في إنهاء الأزمة وضم أمرابط لزملائه الذين استمعوا لكلمات قائد النصر، المغربي الآخر عبد الرزاق حمد الله قبل أن يتوجهوا لغرف خلع الملابس.

وبعد هذه الخسارة، تأزمت وضعية النصر في الدوي، إذ تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الـ15 قبل الأخير، بينما رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد