أشهر داعية في الجزائر يستنكر حقد جنرالات النظام العسكري على المغرب ويصف البوليساريو بالعصابة(فيديو)

0

زنقة 20. الرباط

إستنكر الشيخ شمس الدين الجزائري المعروف في العالم العربي عامة والمغاربي والجزائري خاصة، ما يقوم به النظام العسكري الجزائري من تحرس بالمغرب بإستخدام حفنة الإنفصاليين بتندوف.

و عبر ذات العلامة عن غضبه من محاولات النظام الجزائري عبر طائفة من الناس تستعد لخلق الفوضى بالمملكة المغربية الشقيقة.

وقال العلامة الجزائري في شريط فيديو نشره على صفحته الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي،بان هذه الجماعة في اشارة الى “ميليشيات جبهة البوليساريو الانفصالية” تعتزم تدمير المغرب الشقيق وفق مخطط محبوك تقوده جهات معادية لبلد المغرب.

ودعا العلامة الجزائري كافة المغاربة الى الحذر من هذا المخطط المعادي لبلاد المغرب،والتصدي بكل قوة وحزم لهذه الشرذمة التي تروج لأطروحة الانفصال عن المغرب واخراج عصا عمر بن الخطاب والضرب من حديد لكل من سولت له نفسه الحاق الضرر بالمملكة المغربية الشريفة.

واستشهد الشيخ شمس الدين الجزائري خلال حديثه بالفيديو، بالحديث الصحيح للنبي صلى الله عليه وسلم “المسلم اخ المسلم لايظلمه ولايحقره”.

وفي الاخير،دعا الشيخ الجزائري بالأمن والامان لبيت الشرفاء من ال البيت بالمملكة العلوية الشريفة وان يحمي هذا البلد الكريم باهله وارضه الطاهرة من كل سوء وشر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد