كريستيانو رونالدو يريد مغادرة ريال مدريد رغم تعيين زيدان مدرباً

زنقة 20 . وكالات

ذكرت صحيفة “تلجراف” البريطانية مساء اليوم الخميس أنه لا يزال من المتوقع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم ، رغم تعيين زين الدين مدرباً للفريق قبل أيام.

واعتبرت الصحيفة أن هذه الأخبار هي بمثابة دفعة قوية بالنسبة إلى مانشستر يونايتد ، على الرغم من أن باريس سان جيرمان يبقى من الأندية المرشحة للتعاقد مع النجم الدولي البرتغالي في الصيف المقبل.

وازداد الحديث خلال حقبة المدرب السابق رافاييل بينيتيز عن رحيل عدد من اللاعبين بما في ذلك إيسكو ألاركون وكريستيانو رونالدو ، إلا أن الشائعات ما زالت مستمرة حول رحيل رونالدو رغم التوقيع مع زيدان.

وكشف زين الدين زيدان بعد التوقيع معه أن يخطط للاعتماد بشكل مستمر على الثلاثي رونالدو ، جاريث بيل وكريم بنزيما في خط الهجوم ، لكن هذا لا يغير من حقيقة مغادرة النجم البرتغالي في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة أيضاً أن جاريث بيل، الذي عاش فترة صعبة خلال عهد المدرب السابق رافاييل بينيتيز، سيعيد النظر في مستقبله وفقاً للتغيرات الجديدة مع المدرب الفرنسي الجديد ، بحيث لا يستبعد رحيله هو الآخر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد