نقل زعيم البوليساريو على عجل إلى الجزائر بعد إصابته بنزيف و انهيار عصبي !

زنقة 20 | الرباط

علم من مصادر اعلامية داخل حركة الضباط الشباب بتندوف، أن زعيم البوليساريو الانفصالية المدعو إبراهيم غالي، نقل إلى المستشفى العسكري بالجزائر ، بعد اصابته بنزيف داخلي نتيجة دخوله في انهيار عصبي.

وحسب ذات المصادر، فإن المدعو الغالي، نقل صباح يومه الاثنين 16 نونبر الجاري، بعد إصابته بانهيار عصبي نتج عنه نزيف داخلي، إلى مستشفى عسكري تابع لوزارة الدفاع الوطني الجزائري، يقع في محيط مخيمات تندوف ويديره الضابط الجزائري “العقيد زهير تيانتي” المختص في التموين واللوجستيك الصحي.

من جهة أخرى قالت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية إن الجيش الجزائري أرسل، الاثنين، مساعدات إنسانية “في إطار العمليات التضامنية بين الجزائر والشعب الصحراوي”.

وأوضحت الوزارة أن المساعدات، التي تتمثل في “60 طنا من مختلف المواد الغذائية والمعدات الصيدلانية”، قد تم شحنها الأحد على متن طائرتين عسكريتين تابعتين للقوات الجوية الجزائرية، قبل انطلاقها باتجاه مطار تندوف ، “انطلاقا من القاعدة الجوية (العسكرية) ببوفاريك القريبة من الجزائر العاصمة، اليوم الاثنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد