البوليساريو تنشر ردارات وصواريخ مضادة للطائرات قرب الشريط العازل !

زنقة 20 | متابعة

نقلت مصاد اعلامية تابعة لجبهة البوليساريو،بان قيادة البلويساريو قامت أخيرا بنشر عدد من الرادارات العسكرية والصواريخ المضادة للطائرات بمراكزها الميدانية المحاذية للجذار الأمني العازل مع حدود المملكة تحسبا لأي طارىء.

واستنادا الى ذات المصادر،فإن قيادة البوليساريو طالبت كافة افراد جاليتها المقيمة بالخارج بالالتحاق بالخدمة العسكرية في اقرب وقت ممكن بما في ذلك المتقاعدين من قواتها المسلحة تحسبا لنشوب حرب وشيكة بالمنطقة وفق نفس المصادر.

ومنذ منتصف ليلة البارحة ومخيمات تندوف بالجنوب الجزائري تشهد مسيرات ليلية غير مسبوقة وذلك عبر سيارات مدنية للمطالبة بالإلتحاق بمعبر الكركرات الحدودي والعودة الى حمل السلاح في اسرع وقت ممكن.

وتواصل قيادة البوليساريو تجاهل الدعوات الاممية للإنسحاب الفوري من امام المعبر الحدودي الكركرات وعدم عرقلة سير الحركة التجارية هناك،فيما دعت جنوب افريقيا وموريتانيا الى ظبط النفس والتخفيف من التوتر القائم بالكركرات قبل وقوع ما لايحمد عقباه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد