المغرب يتمكن من الظفر بموهبة شابة في إنجلترا و الإحباط يصيب اتحاد الكرة المصري !

زنقة 20 | متابعة

راسل إتحاد الكرة المصري ، نادي ميلوول الإنجليزي من أجل إنضمام اللاعب المصري المغربي “رامز حفظ الله” أحد المواهب الصاعدة بقوة في إنجلترا، إلى معسكر منتخب مصر للشباب الحالي.

و في المراسلة ، طالب إتحاد الكرة من اللاعب السفر إلى مصر على حسابه الشخصي و سيتم تقييمه أولاً.

و أوضح المدير الفني لمنتخب مصر للشباب دون 20 عاما، موقف منتخب مصر للشباب من ضم رامزحفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزي، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية.

وقال ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري للشباب ، إن مسئولى اتحاد الكرة، قاموا بمخاطبة نادي ميلوال الإنجليزي في 4 أكتوبر الماضي بطلب منه ، لضم اللاعب رامز حفظ الله، لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة..

وأضاف، أنه طلب خضوع رامز حفظ الله لاختبار فني في معسكر الفراعنة على أن يخوض مباراة ودية خلال فترة تواجده، لكن لم يصل أي رد على الخطاب، سواء من النادي أو اللاعب.

وتابع ذات المسؤول في منتخب مصر للشباب، أن الجامعة الملكية لكرة القدم أعلنت أمس الأربعاء، ضم رامز حفظ الله لصفوف شباب أسود أطلس، على الرغم من طلب اتحاد الكرة المصري، ضم اللاعب فى خطاب رسمي أرسله إلى النادى الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد