زنقة 20. الرباط
اضطرت البرلمانية السابقة عن حزب رئيس الحكومة، خديجة ابلاضي التراجع عن تدوينتها التي هاجمت فيها دولة الامارات العربية وشككت في نوايا فتح قنصلية لها بالعيون.
وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20 أن ضغوطات قوية من طرف محمد يتيـم وسليمان العمراني مورست على البرلمانية المثيرة للجدل بخرجاتها الاعلامية للتراجع عن تدوينة وصفت فيها حكام بالامارات بنذير الشؤم.
وحاولت ابلاضي عضو مجلس مدينة العيون والمقربة من عبد الاله بنكيران إظهار قرارها بالتراجع أنه جاء بوساطة بعض “الحكماء”.
لكن مصادرنا أكدت أن الضغوطات الحزبية والخوف من إقحام حزبها في مجالات حساسة هي من جعلها تتراجع وتسحب تدوينتها.
