هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

0

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الجمعة 17 أبريل 2015، أن تنتشر سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بكتل من الضباب في بعض المناطق قرب السواحل الشمالية والوسطى.

كما ستكون السماء كثيفة بالجنوب والجنوب الشرقي ومن المحتمل أن تكون مصحوبة ببعض القطرات المطرية في بعض المناطق.

وستتكون خلايا من السحب غير المستقرة بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مصحوبة ببعض القطرات والأمطار المحلية، بينما ستعرف باقي المناطق مرور سحب عابرة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وقرب سواحل المحيط، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى مثقلة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و 06 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 07 و 13 درجة بالمنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية وبالسايس وبالسهول الداخلية وبسوس وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 14 و 20 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 13 و 19 درجة بمرتفعات الأطلس، وستكون ما بين 20 و 25 درجة بالسهول الداخلية الشمالية وبالشرق وقرب السواحل، وستكون في حدود 26 إلى 30 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 31 و36 درجة في باقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز ، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والدار البيضاء ، وهائجا جنوب الدار البيضاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد