بنت الداودي وسفيان البحري يمثلان أمام وكيل الملك.. هل يتدخل الوزير السابق للإفراج عن إبنته؟

0

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر جد مطلعة لمنبر Rue20 أن نجلة الوزير الإسلامي ‘الحسن الداودي’ سيتم تقديمها غداً الإثنين أمام وكيل الملك بإبتدائية الرباط.

و حسب مصادرنا الموثوقة فإن المحكمة الابتدائية بحي المحيط ستكون مسرحاً لتقديم نجلة الوزير ‘الداودي’ التي تحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، بمعيّة النشاط الفيسبوكي ‘سفيان البحري’ الشهير بنشر صور الملك محمد السادس على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتضيف مصادرنا أن تقديم الشخصين، سيكون غداً صباحاً بعدما أن توقيفهما مساء أمس السبت/الأحد بعد تبادل الضرب بينهما وهما في حالة سُكر طافح بالقرب من حانة بحي الرياض حسبما نقلت جريدة ‘برلمان’ الالكترونية.

وينتظر المغاربة، مجرى هذه الواقعة التي أصبحت قضية رأي عام، خاصة وأن الأمر يتعلق بنجلة وزير سابق وقيادي بحزب رئيس الحكومة ‘العدالة والتنمية’ الإسلامي، بينما الطرف الثاني هو ناشط فيسبوكي شهير، هو سفيان البحري.

جدير بالذكر، أن نادية الداودي نجلة الوزير السابق، تحمل الجنسية الفرنسية من والدتها الفرنسية، كما تحمل الجنسية المغربية من والدها الحسن الداودي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد