المحكمة الإدارية تحكم بعدم الإختصاص في ملف عزل رئيس بلدية جمعة اسحيم بآسفي !

0

زنقة 20 . متابعة

علمت Rue20.com ان المحكمة الإدارية بمدينة مراكش قضت مساء امس الاربعاء بعدم الاختصاص وابقاء الصائر في ملف الدعوى الإستعجالية التي تقدم بها نائب رئيس المجلس الجماعي لجمعة أسحيم في مواجهة عامل آسفي للمطالبة بعزل خالد انويكض رئيس بلدية جمعة أسحيم المنتمي لحزب الإستقلال.

وقاد منتخبون منتمون لحزب الاستقلال بجمعة السحيم ، صراعات حامية الوطيس لعزل لرئيس الجماعة المنتمي للنفس الحزب خالد النويكض، بعدمَا أدينَ هوَ الآخر بالحبس شهرًا واحدًا موقوف التنفيذ في قضية إصدار شيك بدون رصيد، وعدم توفير مؤونة الشيك عند تقديمه للسحب وغرامة مالية قدرها 132000 درهم، فيما يقول الرئيس إنه طلب إعادة النظر في الحكم بعد تأييده لدى محكمة النقض.

وتقضي المادة 7 من القانون المتعلق باللوائح الانتخابية وعمليات الاستفتاء صراحة بالتشطيب ومنع التقيد في اللوائح الانتخابية للأشخاص الذين صدرت ضدهم أحكام قضائية أو غرامة من أجل جناية أو إحدى الجنح المتعلقة بخيانة الأمانة أو إصدار شيك بدون رصيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد