“نيمار” و “غوارديولا” في المغرب لقضاء أعياد الميلاد و رونالدو يحجز جناح ملكي بفندق في مراكش بـ 3200 يورو لليلة

زنقة 20 . الرباط

ينتظر أن يصل لاعب ريال مدريد النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الخميس إلى مدينة مراكش من أجل الإحتفال بليلة رأس السنة إلى جانب صديقه الملاكم العالمي “بدر هاري” في أحد الملاهي الليلية الشهيرة بالمدينة الحمراء.

و أكدت تقارير صحفية إسبانية أن “رونالدو” اتفق مع “بدر هاري” على قضاء ليلة رأس السنة الميلادية في المغرب بالتحديد في جناح ملكي بفندق اللؤلؤة بمراكش .

وقرر رونالدو تأجير جناح ملكي بقيمة 3200 يورو لليلة اي ما يعادل 35 ألف درهم لقضاء بداية عام 2016 في حي شعبي في مراكش وذلك بصحبة زميله الفرنسي “كريم بنزيمة” الذي وافق على الانضمام لرونالدو في رحلاته الى المغرب في الفترة المقبلة.

من جانبها ذكرت التقارير الصحافية أن الثنائي المدريدي “رونالدو” و “بنزيمة” لن يتواجدا بمفردهم في الحفلات في المغرب بليلة رأس السنة الجديدة بل سيتواجد كذلك في المغرب في تلك الليلة اللاعب البرازيلي نجم برشلونة “نيمار” منافس رونالدو على لقب الكرة الذهبية لعام 2015 كما ينتظر كذلك ان يتواجد مدرب برشلونة السابق “بيب غوارديولا” في المغرب بصحبة أسرته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد