مديرة بنك التجاري في تونس تختلس أزيد من 350 مليون و تفر إلى فرنسا !

زنقة 20 | متابعة

تعهدت مصالح الشرطة العدلية ببنزرت التونسية بالبحث والتقصي في قضية اختلاس أموال من قبل رئيسة فرع بنك التجاري وفابنك المغربي يقع في مدينة بنزرت، من رصيد 5 زبناء، وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول .

وأوضح المصدر ذاته أنّ الأبحاث الأولية أكدت تعمد رئيسة الفرع البنكي اختلاس ماقدره 1،030 مليون دينار (قرابة 350 مليون سنتيم مغربية) من رصيد 5 زبناء ينتمون لعائلة واحدة، والفرار الأسبوع الماضي نحو فرنسا، حيث عمدت إلى إقناع زبون، تحمل توكيلا يسمح لها بالتصرّف في أموال اشقائها الخمسة المقيمين بالخارج (التصرّف في دفاتر ادّخارهم)، بتجميد ما قيمته 1،030 مليون دينار، بزعم الحصول على الأرباح السنوية، لكنها في المقابل عمدت إلى اختلاس الاموال على مراحل.

وأضاف أنه بالبحث مع عائلة المتهمة أكدوا أنّ لاعلم لهم بالأمر، كما أنهم لم يتمتعوا بأيّ مدخول إضافي ولم تبدوا عليهم علامات ثراء من أيّ نوع، وأشار إلى أنّه بالتوازي مع إدراج المتهمة بالتفتيش وفق النظام التونسي، يمكن وفق استقراءات حاكم التحقيق إدراجها بالتفتيش عن طريق الانتربول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد