مغربي من بين أفضل المقاولين بهولندا في 2015

زنقة 20 . متابعة

حاز الشاب المغربي جائزة أفضل المقاولين في هولندا سنة 2015، حسب موقع هولندي خاص بهذه المسابقة. واحتل زايد الورداني (15 سنة) المرتبة الأولى كأفضل مقاول على مستوى إقليم بورميراند وسط هولندا، مما مكنه من التموقع ضمن الثمانين الأوائل على صعيد المملكة.

وقد نجح زايد، الذي يعمل كمصور فيديو هاو على شبكة الإنترنيت، وخاصة على موقع يوتوب، في إحداث موقع إلكتروني، في غشت الأخير، يروم مساعدة الشباب الموهوب في مجال التصوير بالفيديو والبث على الإنترنيت.

وقال زايد، في تصريح له، إنه سعيد بهذا التتويج “المفاجئ” بالنظر للعدد الكبير من المتنافسين، معربا عن أمله في أن يشكل حافزا في مسيرته في مجال الإعلام. وشارك في هذه المسابقة، حسب وكالة المغرب العربي للأنباء، ما لا يقل عن 38 مقاولا، في جميع المجالات، على مستوى إقليم بروميراند.

ويعول زايد، الذي يلعب لفريق محلي للكرة المستطيلة، على هذا التتويج، من أجل إعطاء رؤية لمقاولته على الإنترنيت والتي يتابعها عدد من المنخرطين ويدعمها شركاء مختلفون. وسينظم حفل في يناير المقبل، حسب ذات المصدر، من أجل تسليم الجوائز على مختلف الفائزين من جميع الأقاليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد