مجلس سلا يقرر نقل سوق الجملة إلى خارج المدينة و التجار ينتفضون !

0

زنقة 20 | متابعة

أصدر عمال وتجار سوق الجملة للخضر و الفواكه بمدينة سلا ، بلاغاً أعلنوا فيه معارضتهم لنقل السوق إلى خارج المدينة.

و ذكر عمال و تجار السوق ، أن “مجلس المدينة عاد ثانية إلى إدراج نقطة نقل سوق الجملة للخضر والفواكه المتواجد حاليا في مقره بطريق القنيطرة حي شماعوا إلى جدول اعماله ليتم التصويت على قرار نقل السوق إلى خارج مدينة سلا وذلك يوم الأربعاء 21 من الشهر الجاري”.

و أشاروا إلى ان ” هذا القرار إذا ما تم اتخاده فستكون عواقبه وخيمة على كل المدينة التي نلاحض ان تفقيرها وتجريدها من كل المرافق المهمة للساكنة والجماعة تتم بطريقة ممنهجة، فبعد تصفية الحي الصناعي وبعض الأسواق الأسبوعية كسوق الخميس وسوق الحد في الطريق هو الآخر، فسلا إخواني بدون سوق الجملة ستكون بمثابة سجن لكل الشباب، فسلا ليست ورزازات السينما ولا مراكش للسياحة ولا الدار البيضاء بإقتصادها العملاق ومينائها الكبير فلا مواني ولا معامل ولا حي صناعي قادر على تشغيل الشباب مما سيافقم اوضاع العديد من الناس بمن فيهم تجار الخضر والفواكه”.

و طالبوا ” كل غيور على مدينة سلا القيام باللزم من اجل عدم تمرير القرار ونعول على صحافة المدينة بكل مكوناتها والمجلس الجماعي بممثلينا وغيرتهم على مصلحة الساكنة وندعوهم الى تغليب المصلحة العامة للسكان على المصلحة الحزبية الضيقة والتصوت ضد قرار نقل سوق الجملة خارج مدينة سلا ..وسنقوم بتفصيل سلبيات نقل السوق في منشور عاجل وقادم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد