سفيان البحري في ضيافة الأمير هشام (صور)

0

زنقة 20 | متابعة

نشر الشاب سفيان البحري ، مسير صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك سابقاً ، صوراً تجمعه بالامير هشام ابن عم الملك محمد السادس.

و كتب البحري يقول : ” مع إبن عم ملكنا صاحب السمو الأمير المثقف والفريد مولاي هشام في إقامته الخاصة بمدينة الرباط حيث خصني بإستقبال مميز”.

و أضاف : “أمضينا ساعات مع بعض، وكان لي الشرف أن أحظى بفرصة التعرف عليه عن قرب حيث إكتشفت أنه إنسان جد متواضع وقلبه طيب ونظرته ثاقبة، شريف إبن الشرفاء، وعكس ما يشاع عنه، يريد الخير لوطنه ويدافع عن كلمة الحق ويحب كثيرا إبن عمه جلالة الملك سيدنا نصره الله”.

يشار إلى أن سفيان البحري ، كان قد أعلن في وقت سابق إغلاق صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك.

وقال البحري في تدوينه على حسابه في فيسبوك “لم أرغب في التكلم عن الموضوع، لكن كثُر الحديث.. خبر اعتقالي كذبة٬ ولست مصدر الخبر ولا أول من نشره”٬ في إشارة لخبر تدخل الملك لإضافة مهلة 48 ساعة بعد قرار منع التنقل من وإلى 8 مدن مغربية.

وأضاف البحري٬ “اتخذت قرارا بإغلاق صفحة الملك محمد السادس لكثرة اللغط وأعداء النجاح٬ الذين يحاولون بما أوتوا من قوة إيذائي٬ في هاته الظرفية الحساسة لكنهم لم يفلحوا.

وأشار البحري قائلا “حاليا سأقوم بالتركيز على مشاريعي الثلاثة الكبيرة٬ مع شركائي في أرض الواقع حيث ولله الحمد٬ منها ما قد تم إنجازه ومنها ما هو في طور الإنجاز، وتستدعي مني هاته الفترة التركيز كثيرا٬ في حياتي المهنية والابتعاد عن السوشل ميديا٬ والطاقات السلبية بعدما سقطت عدة أقنعة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد