النيران تلتهم شاحنتين بين أخفنير وطرفاية‎ !

0

زنقة 20 | علي التومي

إندلعت النيران، منتصف ليلة البارحة السبت/الاحد، في شاحنتين من الحجم الكبير، احداهما محملة بسمك السردين والاخرى محملة بالصناديق البلاستيكية فارغة.

وبحسب مصادر محلية فإن الحادث وقع على مستوى الطريق الفاصلة بين جماعة اخفنير التابعة للنفوذ الترابي لمدينة العيون واقليم طرفاية دون معرفة الاسباب الحقيقة لإندلاع النيران.

ووفق ذات المصادر، فإن الحادث لم يخلف خسائر في الأرواح، حيث تمكن السائقين من مغادرة الشاحنتين قبل تمدد الحريق الى مقصورتهما.

وبالمقابل تضيف المصادر، على ان النيران الملتهبة ألحقت خسائر مادية فادحة بالشاحنتين خاصة مقطوراتها التي إلتهمتها النيران بالكامل، مشيرة، إلى أن الحادث تسبب في إنقطاع الطريق بعض الوقت.

وأضاف المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي، و الوقاية المدنية، حلوا بمكان الحادث فور إشعارهم، حيث تمكنت عناصر الوقاية المدنية من إخماد الحريق وتقديم الإسعافات الأولية لسائق الشاحنة، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع، للوقوف على ملابسات وحيثيات الواقعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد