بووانو يُهددُ الدولة في حال هزيمة البيجيدي: هذه الإنتخابات لا يمكن أن تمر (تسجيل صوتي)

0

زنقة 20. الرباط

حصل منبر Rue20 على تسجيل صوتي لعبد الله بووانو البرلماني والقيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ وهو يتوعد ويهدد الدولة في حال هزيمة حزبه في إنتخابات 2021.

التسجيل الصوتي الذي حصل عليه منبر Rue20 خلال لقاء داخلي لحزب المصباح حضره عبد العلي حمي الدين و سليمان العمراني وشخص آخر، يتوعد فيه عُمدة مدينة مكناس، الدولة ومؤسساتها في حال إعتماد القاسم الإنتخابي في إنتخابات 2021.

ذات القيادي البارز بحزب رئيس الحكومة قال خلال اللقاء الداخلي لحزب ‘العدالة والتنمية’ : “نحن في حزب ‘العدالة والتنمية’ لن نقبل أبداً بإجراء إنتخابات بالقاسم الإنتخابي ولن تمر هذه الإنتخابات”.

وتجاوز بووانو صلاحيات كافة مؤسسات الدولة من وزارة الداخلية المكلفة بالمشاورات بين الأحزاب والمجلس الحكومي الذي يطرح مشاريع القوانين للمصادقة وكذا البرلمان، ليطلق العنان للتهديد والوعيد.

ويتخوف الإسلاميون بتراجع كبير في إنتخابات 2021 في حال إعتماد القاسم الإنتخابي الذي سيعطي عدالة إنتخابية بكافة الداوئر الإنتخابية 92 بالمملكة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد