أخنوش يفتتح المقر الجديد لحزب الحمامة ويُعلن عن مؤتمر إستثنائي قبيل إنتخابات 2021

زنقة 20. الرباط

أعلن عزيز أخنوش رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ عن تنظيم مؤتمر إستثنائي يعرض لتصويت المؤتمرين على “تمديد ولاية جميع هيئات وهياكل الحزب إلى ما بعد الانتخابات”.

وكشف أخنوش خلال كلمة له بدورة المجلس الوطني لحزب الحمامة بالمقر المركزي الجديد بالرباط الذي إفتتح بأول نشاط رسمي، على أن الظروف الصحية الحالية تحتم الدعوة إلى تمديد ولاية كافة هياكل الحزب لما بعد الإنتخابات.

وذكر أخنوش بالدور الريادي لحزبه في التدبير، فضلاً عن القفزة النوعية في التأطير والتكوين وتنشيط الحياة السياسية، مشيراً إلى مبادرة برنامج 100 يوم 100 مدينة التي لعبت دوراً رئيسياً في الإنصات لمواطني المناطق المختلف بالمملكة، وإستقطبت عشرات الألاف من المنخرطين خاصة من فئة الشباب.

و حذر أخنوش، من محاولات ركوب بعض الجهات السياسية على المشروع الملكي بتعميم التغطية الاجتماعية، داعياً للتصدي لأي محاولة للركوب السياسوي على هذا الورش الملكي الهام الذي يريد به الملك توفير الحماية الاجتماعية لكافة المغاربة.

و بخصوص القوانين الإنتخابية، دعا أخنوش إلى الانكباب على مناقشة القوانين الانتخابية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد