إتهامات لعامل تاوريرت بموالاة رؤساء البيجيدي ومعاداة منتخبي الأحزاب الأخرى

زنقة 20. الرباط

إشتعلت نيران الغضب في صفوف منتخبي عدد من الأحزاب السياسية بعمالة تاوريرت، شرق المملكة.

و نقلت مصادر حزبية لمنبر Rue20 أن فتيل هذا الغضب سببه عامل الاقليم الذي يتهمه المنتخبون بموالاة حزب ‘العدالة والتنمية’ بينما يعادي حسبهم منتخبي بقبة الأحزاب بدون إستثناء.

رئيس مجلس بلدية تاوريرت بدوره، إستنكر في إتصال هاتفي بمنبر Rue20 ما أسماه عرقلة تدبير أمور المجلس البلدي بسبب تجميد صرف ميزانية الوقود التي كانت مخصصة لنقل مرضى كورونا الى مستشفيات وجدة، حسب ذات المتحدث، فضلاً عن تجميد مشاريع تهم البنية التحتية بالمدينة.

ذات الرئيس شدد على متن تصريحه، على أن السيل وصل الزبى، حيث لم يعد المجلس البلدي يقوى على الاستجابة لمطالب الساكنة في ظل جائحة كورونا بعدما تم تجميد ميزانيته من طرف عامل الاقليم، بينما يتم التوقيع للمجالس الأخرى أمام أنظار الجميع دون معرفة السبب.

إلى ذلك، علم منبر Rue20 أن عامل الاقليم وضع تأشيرته على صرف ميزانية مجلس بلدية العيون الشرقية التي يرأسها حزب ‘العدالة والتنمية’ وهو ما أجج غضب بقية المجالس التي رفض التأشير لها، لتندلع موجة غضب في صفوف رؤساء المجالس بالاقليم ليولوحوا بإيصال تظلهم لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد