التحقيق مع برلماني بيجيدي بالقنيطرة و اعتقال كاتب محلي بسوق أربعاء الغرب !

0

زنقة 20 | متابعة

استدعي أحد النواب البرلمانيين المنتمين لحزب العدالة و التنمية عن إقليم القنيطرة للاستماع إليه على خلفية شكاية تتهمه بالسب والقذف.

و حسب مصادر فإن مصالح الدرك الملكي بحماعة لالة ميمونة بإقليم القنيطرة، أحالت إبراهيم الشويخ، النائب البرلماني عن الحزب، ورئيس جماعة لالة ميمونة، على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية سوق أربعاء الغرب، إثر شكاية تقدم بها ضده عون سلطة يتهمه فيها بسبه وشتمه.

البرلماني و حسب “المساء” شوهد في اليوم نفسه، بمحيط مبنى ابتدائية سوق أربعاء الغرب، رفقة برلمانيين من الحزب نفسه، وقياديين محليين جاؤوا لإعلان عن تضامنهم معه.

من جهة أخرى اعتقل عمر الكليتي، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية المستشار الجماعي ببلدية سوق أربعاء الغرب، في ملف يتعلق بالتزوير.

و قامت عناصر الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بسوق أربعاء الغرب، حسب ذات المصدر ، مساء الأربعاء المنصرم باعتقال الكاتب المحلي للحزب والمستشار الجماعي ببلدية المدينة نفسها، إلى جانب إحدى الموظفات بالجماعة نفسها، تعمل بمصلحة تصحيح الإمضاءات وذلكعلى خلفية فضيحة مالية هزت أركان وكالة للقروض الصغرى.

المسؤول الحزبي المذكور، تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، للتحقيق معه بشأن المصادقة على وثائق تخص ملفات طلب القروض، أكد أصحابها أنه لم يسبق لهم أن قاموا بتصحيح إمضاءاتهم بالملحقة الإدارية التي تحمل تلك الوثائق المنسوبة لهم أختامها، بعدما كشف تفتيش خضعت له مؤسسة السلفات الصغرى وجود اختلاسات بالملايين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد