فيروس كورونا يؤجل مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة

زنقة 20. الرباط

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة نهضة أتليتك الزمامرة ونادي المولودية الوجدية ،المبرمجة سلفا اليوم الأحد عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، وذلك الى موعد لاحق .

وأوضح بلاغ للعصبة نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد ، أن هذا القرار جاء بناء على قرار السلطات المحلية بعدم الترخيص بإجراء هذه المباراة “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي نهضة أتليتك الزمامرة والتي كشفت نتائجها عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد19 “.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قد قررت تأجيل أربع مباريات تندرج كلها ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول ،و المبرمجة سلفا يومي السبت 29 و الأحد 30 غشت الجاري ، وذلك إلى موعد لاحق.

و يتعلق بمباراة حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي،و مقابلة رجاء بني ملال ضد النهضة البركانية،و لقاء المغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي ، و مباراة الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.

و ذكرت أن قرار التأجيل يأتي “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة”.

كما يأتي القرار ، يضيف المصدر ذاته ، نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد و الدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد