سجين يرسل 4 أمنيين إلى الحجر الصحي باولاد تايمة !

زنقة 20 | متابعة

وضع 4 أفراد من عناصر الأمن تابعين لمفوضية الشرطة باولاد تايمة في الحجر الصحي ، بعد مخالطتهم لسجين تأكدت إصابته بفيروس كورونا.

السلطات المحلية بأولاد تايمة، باشرت منذ أمس الإثنين عملية إحصاء واسعة شملت عددا من مخالطي الحالة التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا داخل السجن الفلاحي بتارودانت،والتي تعود لشاب ينحدر من حي الشراردة أولاد تايمة.

المعني بالأمر قد تم اعتقاله من طرف عناصر الأمن بأولاد تايمة يوم السبت 8 غشت الجاري قبل أن يتم إحالته على المحكمة الإبتدائية بتارودانت حيث قضى 9 أيام داخل السجن الفلاحي بتارودانت قبل أن يتم إكتشاف إصابته بفيروس كورونا بعد إخضاعه لكشف مخبري.

و سارعت السلطات المحلية إلى إحصاء المخالطين مباشرة بعد أكتشاف الحالة المصابة،ويتعلق الأمر بأفراد عائلته وأصدقائه بالإضافة إلى 4 أفراد من عناصر الأمن تابعين لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، حيث تم إخضاعهم للحجر الصحي داخل منازلهم كإجراء احترازي، إلى حين إجراء تحاليل طبية للكشف عن حالتهم الصحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد