فيديو كاميرا مراقبة يقود الى اعتقال لصوص اعتدوا على شاب وشابة بطنجة

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com اليوم الخميس، أن عناصر الامن تمكنت من القاء القبض على ” لصوص بعد التأكد من هويتهم بفضل تسجيل كاميرا مراقبة وهم يعتدون ويسرقون شاباً وشابة بحي “بني مكادة” بطنجة.

وتم تداول الشريط على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين ما دفع مصالح الأمن الى فتح تحقيق بعد تقديم الشابين لشكاية ليتم اللجوء لصاحب المحال المثبتة به كاميرا المراقبة ويتم تحديد هوية اللصوص ومن ثم اعتقالهم.

و تم توقيف اثنين من المشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب سرقة بالعنف استهدفت الأحد الماضي شابا وفتاة ببني مكادة وذلك عقب مباشرة مصالح ولاية أمن طنجة لمجموعة من الأبحاث والتحريات، بعد نشر شريط فيديو على شبكة الانترنيت يوثق لهذا الفعل الإجرامي.

وذكر بلاغ لولاية أمن طنجة أن الأمر يتعلق بالمشتبه فيه الأول (ع. ل) البالغ من العمر 18 سنة وهو من ذوي السوابق القضائية، تم العثور بحوزته على سكينين كبيرين وأربعة هواتف محمولة متحصلة من عمليات السرقة، مضيفا أن المشتبه فيه الثاني (م .ع) يبلغ من العمر 23 سنة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الثالث.

وذكر البلاغ بأن ثلاث شبان كانوا قد قاموا، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، باعتراض سبيل شاب وفتاة وسلبهما حقيبة نسائية وهاتفين محمولين ومبلغ مالي.

http://www.youtube.com/watch?v=QzwhtpnuY2A

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد