ممرضة عائدة من عطلة العيد تنسف صمود مدينة السمارة في مواجهة فيروس كورونا‎ !

زنقة 20 | علي التومي

ذكرت مصادر مطلعة ل rue20.com، أن السلطات المحلية بمدينة السمارة،قررت امس الجمعة، إخضاع مجموعة من المخالطين،لتدابير الحجر الصحي الإجباري من أجل إخضاعهم للتحاليل الخاصة بكوفيد 19،بعد مخالطتهم لحالة اثبتت التحاليل المخبرية اصابتها بالفيروس التاجي.

ويتعلق الامر وفق ذات المصادر، بممرضة تعمل بالمستشفى الاقليمي لمدينة السمارة،عادت مؤخرا من إحدى مدن شمال المملكة بعد قضائها عطلة عيد الأضحى الأخير.

واضافت ذات المصادر، أن المصابة بالفيروس، تسببت في حالة إستنفار غير مسبوق غي صفوف السلطات المحلية والاطر التمريضية، بالعاصمة العلمية للصحراء.

وحسب نفس المصادر، فإن المخالطين للحالة المذكورة في إصابتها بالوباء، سيتم إخضاعهم للحجر الصحي إلى حين التوصل بنتائجهم المخبرية، قصد التأكد من خلوهم من فيروس كورونا.

وجدير بالذكر أن مدينة السمارة،صمدت في وجه الفيروس طيلة الخمس اشهر الماضية،وذلك بفضل مجهودات السلطات المحلية والأمنية، والتزام الساكنة، بالتدابير الوقائية، في مكافحة وباء كورونا،حيث لم تسجل بها اي حالة للفيروس وذلك منذ ظهور الوباء الى غاية امس الجمعة 14 غشت الجاري بعد تأكيد اصابة ممرضة بالوباء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد