تطاحنات بين نقابيين و مندوب الصحة بسيدي بنور !

0

زنقة 20 . يونس مزيه

تعيش المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بسيدي بنور على وقع ساخن، بعد ظهور مشاحنات بين المندوب الإقليمي و الكاتبة العامة للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة، تطورت الى التراشق بين الطرفين ببلاغات واتهام المندوب الإقليمي باستهداف العمل النقابي بالمنطقة.

ووفق البيان الموقع من قبل المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة، فان المندوب الاقليمي يستعمل ‘’الشطط و العدوانية المفرطة في حق الموظفة، و الانتقام منها، من خلال إعفائها بشكل غير قانوني من مهمتها التي راكمت فيها سنوات من العمل كرئيسة لمصلحة الموظفين، دون مبرر إداري مقبول’’.

ويضيف المصدر ذاته، أن المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بسيدي بنور، يقوم بالاستهداف المباشر للموظفة، بالرغم من ‘’التدخلات والاتصالات والمساعي الودية بين الطرفين’’.

مشيرا في ذات السياق، الى أن الموظفة بعد عودتها من رخصة الولادة، تم تنقيلها من سيدي بنور إلى المستشفى المحلي للزمامرة، مما تسبب في إبعادها عن عائلتها و حرمان رضيعها من الرضاعة الطبيعية، على حد تعبير نص البيان.

وطالبت الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش)، عبر كتابتها الإقليمية بسيدي بنور، تدخل الوزارة الوصية على القطاع، من أجل فتح تحقيق في الموضوع، ‘’ و بحماية المسؤولة النقابية المتصرفة أمينة. ص وعائلتها وإنصافهم، وتحمله كامل المسؤولية في ما قد تتعرض له من مضاعفات جراء الأزمة النفسية التي دفعها إليها’’.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد