أكبر سوق في الأقاليم الجنوبية يعرض أضاحي العيد في احترام تام لتدابير كورونا (صور)

0

زنقة 20 | علي التومي

أعيد، بحر الأسبوع المنصرم، فتح سوق الماشية النموذجي بمدينة العيون،تحت تدابير وقائية صارمة، تم خلالها التأكيد على استعمال وسائل الوقاية بالنسبة للوافدين على السوق، والتي من شأنها أن تساهم فعليا في التقليل من الإصابة بوباء كورونا، الذي تعمل السلطات المحلية على دحره في أقرب وقت ممكن.

ورغم أن سوق الماشية،ظل مغلقا لأزيد من ثلاثة أشهر إلا أن الوضع لم يتأثر من الجانب التحضيري، خاصة أن المصالح الجماعية قامت في الآونة الأخيرة، بجميع الإجراءات الوقائية، لا سيما تلك المتعلقة بتعقيم السوق وكافة ملحقاته،حفاظا على السلامة العامة لكافة الأشخاص الذين يقصدونه.

وبالنظر إلى الوضع الصحي العام في سوق الماشية النموذجي بالعيون والذي يعتبر اكبر سوق نموذجي بالأقاليم الجنوبية للمملكة، فإن عمليات التعقيم والتطهير متواصل تحت إشراف طبيب وبيطري مختصين، لاسيما أن الاستجابة كانت تلقائية من طرف المواطنين قاصدي سوق الماشية انطلاقا من وعيهم بخطورة الوضع الحالي.

وفي ذات الصدد، و استنادا الى مصادر جماعية لـ rue20.com، فإن رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء مولاي حمدي ولد الرشيد،اعطى تعليمات صارمة وفورية للمصالح المختصة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية المعتمدة من طرف السلطات الحكومية للوقاية من عدوى انتشار فيروس كورونا بين المواطنين قبل وبعد أيام عيد الأضحى المبارك.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد