مواطنون باليوسفية يدفعون 400 درهماً لسيارات الإسعاف !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

عبرت فعاليات جمعوية و حقوقية بمدينة الشماعية عمالة إقليم اليوسفية في اتصال ب Rue20.com عن استيائها جراء حرمان ساكنة المنطقة من الاستفادة من مجانية سيارات الإسعاف.

واستنكرت الفعاليات المذكورة التعسفات التي يمارسها سائقي سيارات الإسعاف بالشماعية طيلة هذه السنوات من خلال استغلالهم لهذه السيارات التابعة للجماعة بدوافع مادية وحرمانهم للساكنة من هذه الخدمة مع ما يترتب عن ذلك من مجازفة ومغامرة بأرواح المواطنين أمام صمت رهيب لرئيس المجلس البلدي ومدير مصالح الجماعة والسلطة المحلية بالمنطقة.

و تسائلت ذات الفعاليات كيف يعقل أن تؤدي ساكنة مدينة الشماعية مبالغ مالية تبتدئ من 200 درهم الى 400 درهم ومافوق للإستفادة من خدمات سيارات الإسعاف انطلاقا من الشماعية في اتجاه اقليم اليوسفية ، اسفي ومراكش.

هذا وطالبت الفعاليات الجمعوية و الحقوقية بالتدخل العاجل لعامل عمالة إقليم اليوسفية و إتخاذ إجراءات صارمة لمواجهة هؤلاء السائقين الذين يستغلون سيارات الإسعاف لاغراضهم الشخصية ولدوافعهم المادية ويحرمون شريحة عريضة من المواطنين الفقراء الاستفادة من مجانية سيارات الإسعاف.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد