وزير الصحة يعتذر لساكنة طنجة و يؤكد أن ماصدر عنه فلتة عفوية !

0

زنقة 20 | الرباط

قال وزير الصحة خالد آيت الطالب، أن عبارة “هديك المدينة اللي فالشمال”، كانت فلتة عفوية صدرت منه خلال تفاعله مع أسئلة الصحفيين، و أطلقها للإشارة إلى موقعها الجغرافي على الخريطة.

آيت الطالب، أضاف في توضيح صادر عن وزارة الصحة ، أن “تلك العبارة لا يمكن أن تنقص من موقع طنجة ومكانتها كعروس للشمال وبوابة لإفريقيا نحو أوروبا والعالم وحاضرة حظيت دوما بعناية ملكية ومولوية موصولة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

وأشار وزير الصحة، بأنه داوم بنفسه في الأيام الماضية على تتبع الوضعية الوبائية المقلقة بطنجة، حيث قام بزيارتها أكثر من مرة، واستنفر الطواقم الطبية والصحية للإسراع في عملة مواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره.

ساكنة طنجة، كانت قد عبرت عن غضبها، أول أمس الأحد، و اتهمت وزير الصحة، بتحقير المدينة باستعمال مصطلحات ‘’تحقيرية’’.

ووفق ما تداوله نشطاء عبر وسائط التواصل الاجتماعي بالمدينة، فاستعمال أيت الطالب لعبارة “هديك المدينة اللي فالشمال”، خلال الندوة الصحفية رفقة رئيس الحكومة، في اشارة منه الى مدينة طنجة التي عرفت ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة، اعتبرتها ساكنة طنجة ‘’تحقيرا’’ لها و للمدينة ككل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد