انطلقوا من السواحل المغربية.. وصول عشرات الحراكة المصابين بكورونا إلى جزر الكناري

0

زنقة 20 | علي التومي

كشفت وسائل إعلام إسبانية أخيرا، أن السلطات الصحية بجزر الكناري، سجلت إصابة 47 مهاجرا سريا، قادمين من سواحل الأقاليم الجنوبية للمملكة، بفيروس كورونا المستجد، من أصل 60 مهاجرا.

واضافت ذات المصادر، أن قارباً مخصص للهجرة السرية وصل السواحل الشاطئية الاسبوع الماضي، إلى إحدى جزر الكناري بلاس بالماس وعلى متنه مايقارب 60 مهاجرا معظمهم من دول إفريقية جنوب الصحراء.

وفور علمها، حلت قوات الحرس الإسباني بمكان تواجد المعنيين، حيث قامت على الفور بعمليات الكشف المخبري والتي اثبتت إصابة 47 من بينهم بفيروس كورونا كوفيد 19.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم اعلان السلطات الاسبانية بجزر الكناري عن إعلان حالات مؤكدة بفيروس كورونا، في صفوف مهاجرين سريين قادمين من سواحل الاقاليم الجنوبية للمملكة ، وهو الأمر الذي ينذر بخطر وشيك لإنتشار عدوى الفيروس من جديد بين سكان اقاليم الجنوب للمملكة، وذلك عبر المهربين والمتاجرين في ارواح البشر،من ابناء المنطقة، ومجهولي الهوية إلى حدود اللحظة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد