تفاصيل إجهاض لقجع لمناورة تونسية لإبعاد المغرب من إستضافة نصف نهائي ونهائي أبطال أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

مرة أخرى، عاد اللوبي التونسي القوي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم ليعاكس الكرة المغربية خلال تصويت أعضاء الكـاف حول طريقة لعب نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا والبلد المستضيف لهذه اللقاءات.

اللوبي التونسي عمد الى المناورة بإنتظار آخر لحظة لاعلان الانسحاب من التصويت بعدما كان يمني النفس باقصاء المغرب من استضافة اللقاءات المتبقية لمنافسات عصبة الأبطال الأفريقية التي تأهل لها فريقي الرجاء والوداد، وترجيح كفة مصر في إستضافة كافة المباريات، ليكون تدخل فوزي لقجع حاسماً في الضغط لاعادة نظام مبارتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

وسيكون بهذا، ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء مسرحاً لمبارتي نصف النهائي بين الرجاء والزمالك المصري والوداد والأهلي المصري بينما ستُلعب مباراة النهائي بالمغرب في خال تأهل الرجاء و الوداد وفِي مصر في حال تأهل الأهلي والزمالك، فيما سيتم اختيار ملعب محايد في حالة تأهل فريق مغربي وآخر مصري للنهائي.

وكانت دولة الكاميرون قد سبقت وقامت بالاعتذار لـ”كاف” ورفضت استضافة نهائيات دوري أبطال أفريقيا “نصف النهائي والنهائي” بعد قيام “كاف” بتعديل نظام نصف النهائي ليقام من مباراة واحدة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد