أمن مطار البيضاء يضبط شخصا يحاول إدخال مسدس برصاص مطاطي

زنقة 20 . متابعة

قامت مصالح الأمن بمطار محمد الخامس، أول أمس الأربعاء،بضبط شخص يحاول إدخال مسدس برصاص مطاطي،حسبما ما أوردته صحيفة الصباح.

ذات المصادر أضافت أن ضبط السلاح استنفر الأمن بالمطار، إذ اعتبرت الحادثة الأولى في الفترة الأخيرة، ما اضطرهم إلى اعتقال الشخص ذي الجنسية المغربية، والذي كان قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ساهمت الإجراءات الأمنية المشددة التي يعرفها المطار في ضبط المسدس الذي كان الشخص المذكور ينوي إدخاله إلى التراب المغربي، إذ مر عبر رادارات متطورة، تمكنت من اكتشاف مادة خطيرة داخل أمتعته.

وأوضحت اليومية أن أمن المطار أبلغ مسؤولين بالمديرية بضبط المسدس، لتعطي أوامر صارمة بالتعامل مع الحاد طبقا للنصوص القانونية، فضلا عن فتح تحقيق باستجواب المعتقل.

وذكرت الصحيفة بأن المتهم اعتبر أن إدخال المسدس من هذا النوع إلى التراب الوطني أمر عاد، لأن الهدف من وراء ذلك، هو تسلية أحد أفراد عائلته، ومنحه هدية قيمة، وشدد الشخص المستجوب أن نيته كانت حسنة، وتخلو من أي رغبة في إثارة الفوضى، وإنما أراد إسعاد أحد أفراد عائلته بما أسماه لعبة متطورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد