بيع عقارات أكادير على مكتب وزير الداخلية و المالوكي يورط العثماني !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

وجه الامين العام لحزب الاصالة و المعاصرة، عبد اللطيف وهبي، سؤالا كتابيا الى وزير الداخلية، حول ” بيع عقارات الملك الجماعي الخاص بجماعة أكادير” التي يترسها البرلماني عن حزب العدالة و التنمية صالح المالوكي.

ووفق نص السؤال الذي توصل منبرنا بنسخة منه، فإن ساكنة مدينة أكادير وساكنة حاضرة سوس تفاجأت باهتداء المكتتب المسير للمجلس الجماعي لاكادير، الى برمجة بيع عقارات الملك الجماعي الخاص، التي اكتسب رمزية تاريخية باعتبارها إرثا ثقافيا وحضاريا عريقا بالمدينة”.

وأضاف وهبي في سؤاله، أن الامر يتعلق ب”بالملك العقاري المسمى المخيم الدولي البالغ مساحته أزيد من هكتارين و المستودع الجماعي الكائن بشارع القاضي عياض”.

مشيرا في ذات السياق الى أن القرار أثار صدمة واستياء وسط الرأي العام المحلي و الوطني، وردود افعال قوية من من لدن العديد من الهيئات السياسية و الحقوقية و المدنية بسوس، و التي عبرت عن امتعاضها وغضبها من هذا العبث بمرافق تشكل متنفسا حقيقيا خاصة المخيم الدولي”.

وتساءل عبد اللطيف وهبي ، عن الاجراءات التي سيتم اتخاذها حول هذه العمليات “التي تحوم حولها خروقات” على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد