حماة المال العام يستنكرون استهداف الغلوسي ‎و يتوعدون ناهبي المال العام !

زنقة 20 | محمد المفرك

استنكر مكتب الجمعية المغربية لحماية المال العام بجهة مراكش اسفي ما أسماها “الحملة المغرضة من طرف لوبي الفساد و ابواقه ضد رئيسها محمد الغلوسي للنيل من كرامته ومن تضحياته من اجل التصدي للفساد بكل اشكاله”.

واعلن المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام تضامنه المطلق واللامشروط مع رئيس الجمعية و “لن يسمح لاي كان ان يمس بمناضلي ومناضلات الجمعية وبرئيسها محمد الغلوسي”.

واكد مكتب الجمعية المغربية لحماية المال العام بجهة مراكش انه “بعد الرسالة المفتوحة التي رفعها المكتب الجهوي لجهة مراكش الجنوب للجمعية المغربية لحماية المال العام إلى كل من رئيس النيابة العامة/ الوكيل العام للملك لدى محكمة لنقض بالرباط و الرئيس الأول لمحكمة النقض بالرباط و رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية ، مطالبا بضرورة تحريك المتابعات القضائية ضد متورطين مفترضين في شبهة اختلالات مالية وتدبيرية و تزوير محررات رسمية ببلدية كلميم في عهد رئيسها السابق وذلك في إطار تتبعه لتداعيات استمرار الفساد والرشوة على الأوضاع العامة بالمنطقة وانطلاقا من مبادئ وأهداف الجمعية المغربية لحماية المال العام الرامية إلى التصدي للفساد ونهب المال العام والإفلات من العقاب وربط المسئولية بالمحاسبة، شرع لوبي الفساد بكلميم وبعضا من أبواقه وأتباعه في شن حملة ضد الجمعية في شخص رئيسها المناضل محمد الغلوسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي محاولة النيل من كرامته ومن تضحياته الجسيمة من أجل التصدي للفساد بكل اشكاله، في إطار الجمعية المغربية لحماية المال العام وهي جمعية جماهيرية ديمقراطية و مستقلة”.

هذا و أدان المكتب الجهوي لجهة مراكش الجنوب للجمعية المغربية لحماية المال العام هذه الحملة مؤكداً تضامنه المطلق واللامشروط مع رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام محمد الغلوسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد