وزارة الصحة تعلن بث “ندوة كورونا” على فيسبوك و يوتيوب !

0

زنقة 20 | الرباط

قالت وزارة الصحة ، أنها ستواصل تقديم التصريح الصحفي اليومي حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، كما كان عليه الأمر سابقا، حيث سيتم تحيين البوابة الرسمية لفيروس كورونا يوميا في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذا تقديم الحصيلة اليومية ابتداء من الساعة السادسة مساء.

و ذكرت الوزارة في بلاغ لها ، أن وكالة المغرب العربي للأنباء، وقناة الأولى وقناة ميدي1 تيفي ستقوم بتسجيل هذا التصريح، وبثه حسب شبكة برامج كل قناة، كما سيتم تأمين البث المباشر لهذا التصريح على الصفحات الرسمية التابعة لوزارة الصحة على فيسبوك، وكذا قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

و بشكل مفاجئ ، ألغت وزارة الصحة، أمس الخميس، بث الندوة اليومية حول مستجدات فيروس “كورونا”، على الإعلام العمومي.

وكالة المغرب العربي للأنباء (لاماب)، قالت في بلاغ لها، أنه تقرر توقيف خدمة البث المباشر للندوة الصحافية لوزارة الصحة.

وأوضحت “لاماب” أن توقيف خدمة البث المباشر للندوة الصحافية لوزارة الصحة يأتي في سياق النهاية المتدرجة للحجر الصحي، مشيرة إلى أنها ستركز في المرحلة المقبلة على مواكبة عودة الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

وتابع المصدر ذاته أن وكالة الأنباء الرسمية ستواصل توفير الأرقام المتعلقة بالوضعية الوبائية عبر قصاصات إخبارية وفيديوهات على المواقع الرقمية والمنصات التابعة لها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد