الفيسبوكيون و’الفيزازي’ يتسببون في الغاء حفل ‘هيفاء وهبي’ بكورنيش عين الدياب مقابل 4 ملايين للتذكرة

زنقة 20 . الرباط

ألغت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي زيارتها المرتقبة للمغرب، يوم ال3 من الشهر الجاري، لإحياء حفل غنائي بأحد الملاهي الليلية بكورنيش عين الدئاب بالدارالبيضاء.

و أصدر المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية بلاغا يلغي من خلاله الحفل الغنائي، موضحا أنه و نزولا عند طلب جمهورها وأهل الإعلام، الذي اعتبروا أن مكان إحيائها لحفلها لا يتناسب وصورتها، ولا يطابق الإمكانات المادية المنطقية لحضور الحفل ، فقد تم إلغاؤه.

و يذكر أن خبر حضور الفنانة اللبنانية لإحياء الحفل الغنائي بأحد “كباريهات” البيضاء، أثار حفيظة الفايسبوكيين المغاربة الذين طالبوا السلطات المغربية بمنع دخول هيفاء وهبي للمغرب و الغناء فيه، و نشروا هاشتاغ “جميعا لمقاطعة هيفاء وهبي”، فيما كان عشرات المغاربة قد حجزوا مقاعدهم لدى الكباريه المغربي مقابل مبلغ فاق الأربعة ملايين سنتيم للطاولة الواحدة.

الى ذلك كان الشيخ السلفي المثير للجدل “الفيزازي” قد دعى عبر تدوينة له بحسابه على الفيسبوك الى طرد “هيفاء وهبي” ومنعها من دخول المغرب، بعدما تبين أنها رفضت دعوة لتكريمها بمهرجان بالصحراء.

وكان مالك “الكاباريه” الشهير بكورنيش “عيد الدياب” قد كلف شركة خاصة للترويج لسهرة “هيفاء وهبي” بمبلغ فاق الـ_ ملايين سنتيم بكراء سيارات وملصقات وتوزيع مناشير للاقبال على شراء تذاكر السهرة التي وصل ثمن الكرسي الواحد فيها 6000 درهم، فيما سعر الطاولة الواحدة VIP لخمسة أشخاص بأربعة ملايين سنتيم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد