إقليم الرحامنة مهدد بالنزول إلى المنطقة 2 بعد تسجيل 7 إصابات بفيروس كورونا !

زنقة 20 | متابعة

سجل إقليم الرحامنة المتاخم لمدينة مراكش ، سبع حالات مؤكدة ببفيروس كورونا اليوم السبت.

الحالات سجلت بجماعة بوروس ، وهي لعائلة مكونة من زوجين و رضيعة و شقيقة الزوج ووالدة الزوج بالإضافة إلى طفلتين أخريتين.

و تم نقل الجميع صبيحة يومه السبت مستشفى ابن جرير للخضوع إلى العلاج.

و بذلك أصبح إقليم الرحامنة مهدداً بتصنيفه في المنطقة 2 التي شدد فيها الحجر الصحي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد